Wednesday, August 5, 2009

المهرجان الدولي للازياء في اربيل



أيوب حسن

ده وه ن هادي


سيقام وعلى ارض معرض اربيل الدولي,المهرجان الدولي للازياء الذي تنظمه شركة
المتخصصة بالدعاية (PYRAMIDS GROUP)
والاعلان برعاية مجلس الوزراء و بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة اربيل, ووزارة الصناعه ,واتحاد رجال الاعمال العراقيين ,واتحاد مقاولي كردستان.للفتره من 16-18 /8/2009 وسيضم هذا المعرض العديد من الشركات العالمية .
واشار عبد الواحد طه مدير اعلام غرفة تجارة وصناعة اربيل عن الدعم المقدم من قبل غرفة التجارة قائلا ان علاقتنا بهذا المعرض تختص بالدعم كاي غرفة تجاره في العالم ونعمل على توفير الدعم المعنوي واعطاء صوره واضحه للجماهير لانجاح مثل هكذا مهرجانات في اقليم كردستان.
واضاف ان هذا المعرض هو وسيله لتكوين علاقات تجاريه وصناعيه بين شركات الدول المشاركه فيه وشركات الاقليم.وهو ايضا فرصه للتجار والصناعيين لتبادل الخبرات والحصول على مواد جديده لانعاش عروض الازياء اقليميا وعالميا.
واضاف المصدر قائلا ان هناك اكثر من 125 شركه من عدة دول عربيه واجنبيه ابرزها
(تركيا- سوريا – مصر – لبنان – فرنسا – ايطاليا – المانيا )ومن ضمن الاستعدادات لهذا المهرجان سيقام يوم ظهرغد في فندق شيراتون مؤتمرا صحفيا للاعلان عن افتتاح المعرض لبيان اهمية المعرض والجهات المشاركه فيه والجهات المنظمه والداعمه.
وتحدث الينا المواطن رزكار فاروق صاحب محل ازياء عن اهميه هذا المهرجان بالنسبه لااقليم كردستان ان هذا المهرجان يستقطب العديد من الشركات العالمية التي من شانها تحريك عجلة الاقتصاد في الاقليم وكذلك دمج الثقافات العالميه مع الاقليم من خلال طرح ازياء جديده واستفادة الشركات في كيفية العمل لسد حاجة السوق من المواد التجاريه.
علما ان اوقات افتتاح المهرجان من الساعه الثامنه الى العاشره صباحا ومن الساعه الرابعه الى الساعه الثامنه مساءا

No comments:

Post a Comment